أفضل نصائح التعامل مع المستثمرين الأجانب في سوق العقارات في بورصة تركيا

التعامل مع المستثمرين الأجانب في سوق العقارات في بورصة

التعامل مع المستثمرين الأجانب في سوق العقارات في بورصة تركيا وأساس أي نشاط عقاري مثمر هو أن تبني الحرفية و المهنية العلاقة المتوازنة و الفعالة مع المستثمر والعميل، تحديدا المواطنين الأجانب.. ولذلك، فإنّ جدوى أي مشروع استثماري ومتانة مختلف الارتباطات التجارية تتمّ نتيجة التعامل السليم بشقيه النظري والعملي.. وفي هذا المقال، سنتعرف من إيبلا العقارية على أهم نصائح الاستثمار في العقارات في بورصة تركيا وأفضل نصائح التعامل مع المستثمرين الأجانب في سوق العقارات في بورصة تركيا.

أفضل نصائح التعامل مع المستثمرين الأجانب في سوق العقارات في بورصة تركيا

أفضل نصائح التعامل مع المستثمرين الأجانب في سوق العقارات في بورصة تركيا

باختلاف جنسيته و بلدانهم، هناك جملة من النقاط الأساسية التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند التعامل مع المستثمرين الأجانب في سوق العقارات في بورصة تركيا سواء كنت فردا أم شركة، ونوجزها بالآتي:

التواصل بشفافية ومصداقية

أساس العمل الناجح يعتمد على زرع الثقة في نفوس العملاء والمستثمرين،.. ولذلك ننصح عند التعامل مع المستثمرين الأجانب في سوق العقارات في بورصة تركيا،.. أن يكون مبنيّاً على التواصل معهم بشفافية و مصداقية وأن تجري مساعدتهم في ظلّ أخلاقيات المهنة من حسن استماع وتقديم استشارة وخدمات مجانية، وغير ذلك.

التعرّف على أهداف المستثمرين واحتياجاتهم

قبل البدء في البحث واختار  حول المشروع العقاري، عند التعامل مع المستثمرين الأجانب في سوق العقارات في بورصة تركيا،.. يجب فهم متطلبات واحتياج العميل كنوع العقار وميزاته، إضافة لمقومات المنطقة التي يرغب العميل بها كما يتصوروها،.. فضلا عن مناقشة ميزانية وأهداف الاستثمار وما يتصل بها من مدة زمنية وغيره.

التعرّف على أهداف المستثمرين واحتياجاتهم

جولات استكشافية عقارية

من الخطوات الهامة عند التعامل مع المستثمرين الأجانب في سوق العقارات في بورصة تركيا،.. القيام برفقتهم بعمل جولات استكشاف عقارية للتعرف على أفضل مناطق ومشاريع عقارية وشرح ميزات ومستقبل استثمار العقار لتساعد العميل بإجراء مقارنة بين أهدافه ونوعية العقار.

إنجاز المعاملات القانونية و المالية اللازمة

هناك العديد من وثائق و مستندات التي يجب الحصول عليها قبل وأثناء عملية التملك العقاري.. لذلك يلزم عند التعامل مع المستثمرين الأجانب في سوق العقارات في بورصة تركيا، تأمين تلك الأوراق المهمة.. مثل استخراج الرقم الضريبي وفتح حساب بنكي و استخراج وثيقة التقييم العقاري مرورا بكتابة عقد البيع و إطلاعهم عليه قبل توقيعه وتصديقه وانتهاء بعملية نقل الملكية.

إنجاز المعاملات القانونية و المالية اللازمة

المساعدة باختيار العقار الأفضل

بناء على أحدث وأهم العروض المميزة وعلى الجولات العقارية التي قمت بها برفقة العملاء،.. يتم اختيار العقار الأفضل من بينها مع ضرورة أن يكون مناسبا لأهداف واحتياج العميل، إذ يعتبر تقديم مساعدة باختيار العقار الأفضل يصب في صالح العميل.. من أهم النصائح التي يجب العمل بها للتعامل مع المستثمرين الأجانب في سوق العقارات في بورصة تركيا.

الحرص على تأمين مشروع مناسب

ما يهم مختلف الأجانب في سوق العقارات في بورصة تركيا، هو الحرص على تأمين عرض مناسب من بين العروض المتاحة.. من حيث مواصفات العقار الفاخرة والسعر المنخفض والقيمة الواعدة، والذي يمكن اعتباره وديعة استثمارية آمنة.

الحرص على تأمين مشروع مناسب

هذه كانت أفضل نصائح التعامل مع المستثمرين الأجانب في سوق العقارات في بورصة تركيا، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن