خدمات مابعد بيع العقارات في تركيا

خدمات مابعد بيع العقارات في تركيا

خدمات مابعد بيع العقارات بصفتنا شركة استشارات عقارية معتمدة في تركيا، نفهم أولاً احتياجات عملائنا ونقدم البدائل المناسبة، وسنلقي في شركة ايبلا العقارية الضوء على ما هي خدمات مابعد البيع للعقارات في تركيا المقدمة للعملاء في شركتنا بالإضافة إلى رسوم خدمات ما بعد بيع العقار في تركيا بالتفصيل.

خدمات مابعد بيع العقارات في تركيا

تتجاوز خدمات مابعد بيع العقارات في تركيا الاستشارات العقارية، والتي تعد أهم معيار عند الاستثمار في منطقة جغرافية متنوعة الخيارات كقطاع العقارات التركية. وتواصل شركة ايبلا العقارية الوقوف إلى جانب العملاء في الأمور المهمة التي تتطلب وقتًا واهتمامًا. مثل التأجير و الإدارة و الصيانة و المعاملات القانونية التي تحتاجها بعد شراء العقار. ونعلم أنه من المهم جدًا الشعور بالأمان والراحة، وتقديم النصائح بشأن الاستثمار العقاري للأجانب في تركيا.

خدمات مابعد بيع العقارات في تركيا

أنواع خدمات مابعد بيع العقارات في تركيا

تتضمن خدمات مابعد بيع العقارات في تركيا من شركة ايبلا العقارية كل من الخدمات التالية:

الخدمات القانونية

وهي واحدة من أهم خدمات مابعد بيع العقارات في تركيا يحتاج العملاء والمستثمرون للخدمات القانونية في قطاع العقارات التركية، واننا في إيبلا العقارية نعمل مع شركاء حلول مستقلين معروفين بمهاراتهم القانونية و المالية، ويمكنهم تقديم الدعم الكامل في اتخاذ قرارك والوقوف إلى جانبك طوال العملية برمتها. نحن في إيبلا العقارية نتابع هذه العمليات مع عملاءنا بكل تفصيل، ونسعد بالرد على أسئلتكم والتحقق من أي عقود أو مستندات قانونية. فلا تنتهي خدماتنا مع عملائنا بانتهاء عملية البيع، بل علاقتنا ممتدة إلى مابعد البيع.

الخدمات العمومية

وتتضمن الخدمات العمومية تزويد العقار بالكهرباء والمياه والغاز ودفع المستحقات الشهرية لاشتراكات الخدمات العمومية في حال كان المستثمر خارج تركيا.

خدمة الاستحقاقات السنوية

تحرص شركة ايبلا العقارية على متابعة الاستحقاقات السنوية الملزمة للبلدية حول العقار في المجمع السكني ودفعها ومتابعتها للمستثمرين من الأجانب ومنها تأمين الزلازل، وهي من الخدمات الأساسية ضمن خدمات مابعد بيع العقارات في تركيا.

خدمات التأثيث

تساعد شركة ايبلا العقارية بوصة المستثمرين على تأثيث الشقة بالكامل وتزويد المستثمرين بأفضل عروض فرش الشقق والعقارات ذات الجودة العالية والمتوسطة.

خدمة إدارة العقار

تعمل شركة ايبلا العقارية ضمن خدمات مابعد بيع العقارات في تركيا على تزويد المستثمرين بخدمة إدارة العقار في حال غياب المستثمر عن العقار وتأجير العقار أو إعادة بيعه وتحصيل العائد الاستثماري من بيع الشقة في تركيا، و توفير جميع متطلبات الصيانة و التحضير لاستخدام العقار، للسكن أو الاستثمار وفقاً للتعليمات المحددة من قبل العميل.

خدمات صيانة العقار

تعمل شركة ايبلا العقارية عل تقديم خدمة صيانة العقار بشكل دوري وضمان تأجير العقار لمستأجرين موثوقين وتحصيل دفعات الجار الشهرية من المستفيدين والأهم من هذا كله تحرص الشركة على نقل ملكية العقار بشكل سليم إل اسم مشتري العقار أو المستثمر بسهولة ودون أخطاء.

تفاصيل خدمات مابعد بيع العقارات من إيبلا العقارية

يمكن التعرف على التفاصيل المقدمة من شركة ايبلا العقارية لخدمات ما بعد بيع العقارات المقدمة للمستثمرين كالآتي:

  • تغيير عدادات ( ماء – كهرباء – غاز ).
  • مراجعة الدوائر المختصة وتسليم نسخة عن سند الملكية.
  • شراء الأثاث للمنزل.
  • صيانة المنزل و إجراء تعديلات اللازمة عليه في حال الرغبة.
  • إعادة بيع العقار في حال الرغبة.
  • دفع فواتير و ضرائب متعلقة بالعقار.
  • استثمار العقار من خلال الإيجار السياحي أو السنوي.

يحتاج المنزل صيانة و متابعة مستمرة، للحفاظ عليه أثناء غيابكم عن العقار، وفي حال واجهنا أي أضرار أثناء عمليات متابعة العقار لدينا.. يقوم فريقنا في إيبلا العقارية بإبلاغكم على الفور، والقيام بالإجراءات اللازمة بعد الموافقة من قبلكم، وذلك من خلال فريق متكامل من الفنيين، من ذوو الخبرة في أعمال الصيانة العامة في مختلف مجالات البناء.

خدمات إضافية من ايبلا العقارية ما بعد بيع العقار

تقدم ايبلا العقارية بالإضافة إلى خدمات مابعد بيع العقارات في تركيا خدمات إضافية للمستثمرين وهي كالآتي:

  • خدمة تجديد المنازل بالكامل أو بناء منزل جديد، وفق التصميم المطلوب وبالمواصفات التي يتم تحديدها من قبل العميل.
  • تنفيذ المشاريع وفق ضوابط محددة، وتسليم العقار على مراحل بالوقت المحدد والمتفق عليه مسبقاً.
  • استخراج الرخص الكاملة للمشروع. و تقديم دراسة تفصيلية لكل خطوة من خطوات المشروع.
  • التعاون مع نخبة من المهندسين المعماريين والإنشائيين، الناطقين بالعربية والتركية والإنجليزية. من أصحاب الخبرة الواسعة في قطاع العقارات التركية، والذين سيقدمون المشورة و يتابعون معكم كافة تفاصيل ادارة العقار خطوة بخطوة.

رسوم خدمات مابعد بيع العقارات في تركيا

تختلف رسوم خدمات ما بعد بيع العقار في تركيا تبعاً لنوع الخدمة ومنطقة العقار والتكاليف اللازمة لإنجاز وإتمام الخدمة بالإضافة إل الوقت والزمن اللازم لاستكمال واستيفاء الخدمات ما بعد البيع.

شاهد أيضًا:

وفي نهاية المقال نكون قدمنا أنواع خدمات مابعد بيع العقارات في تركيا وتفاصيل الخدمات المقدمة من قبل شركة ايبلا العقارية بالإضافة إل رسوم وتكاليف خدمات ما بعد بيع العقار في تركيا، وللمزيد حول خدمة مابعد البيع المقدمة من إيبلا العقارية يمكنكم التواصل معنا على الرقم 00905343240017

Compare listings

قارن