دليل شراء عقار في بورصة 2025 الشامل

دليل شراء عقار في بورصة

دليل شراء عقار في بورصة 2025 الشامل، حيث تعتبر بورصة وجهة جذابة للاستثمار العقاري وتحقيق المكاسب المادية والامتيازات الاجتماعية المتعددة نتيجة نموها الاقتصادي وبيئتها الآمنة إضافة لازدهارها الحضري والعمراني، وعطفاً على ما ذكرنا، يعد تملك عقار في مدينة بورصة مشروعاً جاهزاً بخيارات استثمارية واسعة بأقلّ تكلفة ومجهود. ومع ذلك، فإنّ فاعلية الاستثمار العقاري ونسبة عوائده العالية، تستدعي توفر بعض مقومات وميزات مهمة. وفي هذا المقال، سنتعرف من إيبلا العقارية على أفضل أنواع العقارات التي يمكن شراؤها في بورصة وأفضل أماكن شراء عقارات في بورصة تشمل الشقق والفلل والأراضي الزراعية بالتفصيل.

أنواع العقارات المتاحة للشراء في بورصة تركيا

بفضل عمليات التوسع العمراني و التجديد الحضري ومواكبة مختلف الاستثمارات في مدينة بورصة،.. فأيّاً كان هدفك من التملك العقاري فيها وأردت أن تبحث عن نوع العقار المناسب له، ستجد ما ترغب به بين أنواع العقارات وشراء عقار في بورصة تركيا..

ويمكن أن نحدد أنواع رئيسية لتلك العقارات، بما يلي:

العقارات السكنية

تعد العقارات السكنية هي الأكثر شيوعاً ورواجا من بين أنواع العقارات المتاحة للشراء في بورصة تركيا.. وبطبيعة الحال، هي الأكثر طلبا ومبيعاً لمختلف فئات المجتمع، لكونها تستخدم أصلاً بهدف الحاجة إلى السكن و المعيشة، فضلا عن استخدام العقار كمشروع استثمار جاهز بخيارات متعددة.

وتضم العقارات السكنية في بورصة مختلف أنواع الشقق وأنماط الفلل و المنازل المستقلة..

العقارات التجارية

باعتبار مدينة بورصة من أهم المدن التجارية في تركيا، يتم إنشاء العديد من المباني و المرافق للاستثمار وإدارة الأعمال التجارية وغيرها؛ بهدف تحقيق مكاسب مادية وأرباح عالية.. وتعد من بين أهم انواع العقارات المتاحة للشراء في بورصة تركيا. ومن أهم هذه الأنواع المخازن و المحلات التجارية، والتي تُعد خياراً مفضلا للمستثمرين وأحد أهم الاتجاهات العقارية الحديثة.

العقارات الزراعية

نظراً لكونها ذات مساحات خصبة شاسعة، توفر بورصة مختلف الأراضي الملائمة للاستثمار الزراعي بشتى مجالاته، مثل أراضي زراعية، المزارع، بساتين. وكذلك يتبع لها عقارات الثروة و الموارد الحيوانية وعقارات التنمية البيئية.

العقارات الصناعية

وهي من أهم عروض شراء عقار في بورصة،.. لكونها من المدن الصناعية الاولى على مستوى البلاد كما تحتل الصدارة بعدد من صناعات وقطاعات المهمة. ومن أنماطها: المعامل ومنشآت صناعية وأماكن الإنتاج الصناعي.

العقارات السياحية

وتدخل في هذا النوع كافة العقارات التي تستخدم لأغراض سياحية و ترفيهية مثل فنادق و شاليهات وأكواخ والشقق المعدة للسياح. وهي من عروض شراء عقار في بورصة التي تشهد طلبا كبيرا في مواسم السياحة و العطلات.

الشقق

استمراراً للنهضة العمرانية وتلبية لاحتياجات العملاء والمستثمرين في بورصة،.. يتم إنجاز العديد من مشاريع السكنية على اختلاف الأنماط و المساحة و التصميم،. بما فيها مشاريع شقق المجمعات السكنية،.. والتي تعد من أهم عروض شراء عقار في بورصة وأفضل الاتجاهات الحديثة الأكثر رواجاً وطلباً؛. وذلك لما توفره من مزايا سكنية واستثمارية مع تنوع أنماطها و المساحة و أسعارها،.. والتي تناسب كافة الأذواق والميزانيات المادية، فضلاً عن فخامتها و تجهيزات خدمية و ترفيهية حديثة.

المحلّات التجارية والمكاتب

بما توفره مدينة بورصة من مقومات عالية الجودة تساهم بازدهار التجارة فيها.. إضافة لوفرة العوامل والإمكانيات الحيوية التي تعزز من نجاح هذا القطاع، أصبحت المحلات التجارية من بين أهم عروض شراء عقار في بورصة.. والتي تشهد طلبا مرتفعا من العملاء والمستثمرين حيث تحقق عوائد وأرباحا عالية.

الفلل في بورصة

 لجاذبية مدينة بورصة بغرض السياحة وتطورها العمراني، تتوفر العديد من عروض الفلل والتي تعد من أهم أنواع وعروض شراء عقار في بورصة،.. حيث تشمل مختلف الأنواع و الأنماط الكلاسيكية و الحديثة، كما تتنوع الفلل في مدينة بورصة من حيث التصميم و المساحة و المرافق وإطلالة..

تتوزع فلل بورصة في مناطق حيوية وسياحية مختلفة وتتميز بإطلالات خلّابة على الجبال أو الشواطئ أو معالم طبيعية و تاريخية مميزة.. كما تختلف أسعار الفلل في بورصة حسب التصميم و المساحة والموقع و المرافق، بحيث تناسب كافة الاذواق.

عقارات قيد الإنشاء

يعد شراء عقار قيد الإنشاء من أهم عروض شراء عقار في بورصة،.. ومن أفضل اتجاهات السوق الحديثة للتملك العقاري وتأسيس محفظة استثمارية آمنة بتكلفة أقل وأرباح أكثر.. وللعثور على هكذا فرصة، كل ما عليك فعله هو الاستعانة بشركة عقارية موثوقة لاختيار العقار المناسب بمنطقة مميزة ضمن موقع حيوي بمستقبل استثماري واعد.

كيفية شراء عقار في بورصة 2025

كيفية شراء عقار في بورصة 2025

تقدم شركة ايبلا العقارية الدليل الشامل لكيفية شراء عقار في بورصة تركيا ويشمل الدليل كل من الخطوات التالية:

تحديد نوع العقار والهدف من شرائه

يجب ألّا يتم اختيارك لعقار بشكل عشوائي واعتباطي، وإنما عليك أن تحدد مسبقاً نوعه والهدف من شرائه، هل العقار الذي تريده تجاري أم سكني، أو هل ترغب بشراء عقار في بورصة تركيا جاهز أم قيد الإنشاء؟ وما الأهداف والغايات التي تبني عليها هذا القرار؟ كأن يكون هدفك التملك والسكن أو أن يكون هدفك استثماري ومن الممكن أن تكون أولوياتك ال من شراء عقار في بورصة هي الاستفادة من امتيازات التملك العقاري كالحصول على الجنسية أو الإقامة وما إلى هنالك من دوافع وأسباب تحفزك لـ شراء عقار في بورصة .

ومن الجيد، لو طلبت استشارة عقارية بخصوص رغبتك وهدفك من وكلاء عقاريين أو من عملاء لهم تجارب سابقة في هذا المجال لتتمكن من تكوين فكرة عامة تساعدك بالاختيار. والجدير بالذكر، إنَّ تحديدك لهدف من شراء عقار في بورصة تركيا يساعدك بشكل مباشر بالحصول على أفضل عرض بالإضافة لتوفير الكثير من الجهد والأموال المرصودة لهذا الأمر.

تحديد أهدافك الاستثمارية

من الأولويات الضرورية عند شراء عقار في بورصة،.. القيام بإعداد خطة عمل تبدأ بتحديد أهدافك الاستثمارية من خلال مشروعك العقاري مثل التأجير أو استثمار سياحي أو إعادة البيع.. وغير ذلك، بما يناسب ميزانيتك الخاصة بتحقيق العوائد.. و بالتالي عند تحديد خياراتك الاستثمارية تركز على البحث عن العقار المناسب لها و الأدوات التي تزيد من فعاليته وإنتاجه.

تحديد أهدافك الاستثمارية

التقييم المالي

إنّ عمل بحث عن تكاليف التملك و التقييم الصحيح للعقارات بمختلف أنواعها بشكل عام، يتيح لك إمكانية تحديد ميزانية مالية مقدور عليها والمصاريف اللازمة لاستثمار العقار؛.. مما يساهم بعملية شراء عقار في بورصة.. إضافة إلى أنّ التقييم المالي الصحيح يشجع المستثمر للبحث عن عروض مميزة بأسعار معقولة بما فيها عقارات قيد الإنشاء وشقق ضمن مجمعات سكنية الحديثة.

البحث عن المنطقة المناسبة

إنّ عملية شراء عقار في بورصة وتأسيس مشروع ناجح،.. يرتكز على اختيار منطقة حيوية استراتيجية ملائمة له، ولذلك يجب استطلاع المناطق التي تحظى ببنية تحتية متطورة ونمو مستمر وخدمات متكاملة،.. حيث تُعرف بمستقبلها الاستثماري الآمن نظراً لكثرة الطلب و الإقبال عليها مثل نيلوفر و مودانيا وأحياء التوسع العمراني في عثمان غازي ويلدريم..

البحث عن المنطقة المناسبة

التواصل مع شركة موثوقة

لأجل شراء عقار في بورصة بشكل مثالي، فإنّ أفضل وسيلة يمكن الاعتماد عليها هي الاستعانة بشركة عقارية معروفة وذات سمعة جيدة.

الشركات العقارية لديها خبرة واسعة بالمشاريع العقارية والاستثمارية في بورصة.. و بالتالي تساهم بإيجاد العقار المناسب بأفضل سعر ممكن سواء بعروضها المميزة أو بإتمام التفاوض نيابة عنك.. إلى جانب ذلك، تعمل على تحصيل حسومات جيدة وتقديم امتيازات مهمة للعملاء مثل الإعفاء الضريبي و إجراءات نقل الملكية مجاناً.

استكشاف العروض المميزة

عند تواصلك مع شركة عقارية موثوقة، ستعمل على توفير العديد من العروض والفرص المميزة لتملك عقارات بمختلف أنواعها.. بحيث تناسب كافة الأذواق و بالتالي يسهل عليك شراء عقار في بورصة، فضلا عن خيارات متعددة لأنماط عقارات متعددة وطرق الشراء.

جولات عقارية

لا تشتري عقار في بورصة تركيا دون عمل جولات عقارية برفقة الوكيل العقاري لمعاينة المشاريع والعقارات عن قرب و الاطلاع عليها واستكشافها.. كما يجب من خلال الجولة العقارية أن تتلقى من الوكيل شروحات مفصلة عن العقار ومزاياه وتستكشف أدق التفاصيل. و بالتالي، تستطيع أن تشكل صورة واضحة متكاملة عن العقار في بورصة.

اختيار العقار

بعد إجراء جولات استطلاعية و استكشاف كافة العقارات والعروض المميزة المتاحة، وبعد مداولة الأمر مع الشركة العقارية، يجب اختيار العقار الأفضل و المناسب لتملك مثالي و استثمار ناجح بحيث تحقق هدفك من هذا العقار المحدد من حيث الموقع و المساحة و الخدمات و الإطلالة وغيرها.

اختيار نوع العقار المناسب

إنّ عمل جولة استكشافية لأهم المناطق واطلاعك على اتجاه القطاع العقاري الحالية ومستقبل الاستثمار فيها، سيفرض عليك اختيار نوع العقار (تجاري_ سكني_ سياحي…) ونمطه (شقة_ فيلا_ مكتب_ مستودع_ مطعم..) وهذا يساهم بـ شراء عقار في بورصة بناء على الأفضل بعد مقارنة العروض المتاحة وقيمتها الاستثمارية.

توقيع عقد الشراء

بعد اعتمادك على شراء عقار في بورصة تركيا والتأكد من سلامته القانونية والفنية، يتم الاتفاق على السعر والبنود عن طريق مستشار الشركة العقارية ثم التوقيع على عقد الشراء وتوثيقه بشكل قانوني.

توقيع عقد الشراء

إجراءات نقل عقار في بورصة تركيا

لتتم عملية شراء عقار في بورصة تركيا بشكل نهائي، يجب المباشرة بإجراءات نقل ملكية العقار من البائع إلى المشتري.. فعلى المشتري أن يُحضِّر الأوراق المطلوبة من إثباتات شخصية كجواز السفر بالإضافة لوثائق متعلقة بالعقار كوثيقة التقييم العقاري ووثيقة التأمين ضد الكوارث و الزلازل.. بعد تحضير الأوراق المطلوبة، يمكنك الذهاب إلى دائرة السجل العقاري للمباشرة بعملية نقل الملكية.. كما تتم خلال إنجاز المعاملة دفع تكالي نقل ملكية العقار.

و تعد تكاليف شراء عقار في بورصة ونقل ملكية العقار في بورصة منخفضة وتنحصر فيما يلي:

  • ضريبة نقل سند الملكية (الطابو) وتبلغ 4% من قيمة العقار..
  • ضريبة “Döner Sermaye ” رأس المال وتقدر بحوالي 1200 ليرة تركية
  • تكلفة استخراج تقرير التقييم العقاري ويُقدر ب 5000 ليرة تركية.
  • تستغرق مدة معاملة نقل ملكية العقار في تركيا من 5 إلى 8 ايام..

فبعد قبول طلب تسجيل ملكية العقار الذي يقدمه المشتري لا تستغرق عملية الشراء ونقل الملكية أكثر من يوم واحد. وعلى إثرها، يتم منحك وثيقة الطابو من قبل مديرية السجل العقاري لتكون بذلك مالكاً للعقار ولك حرية التصرف فيه بشكل قانوني.

افضل مناطق بورصة لشراء عقار

يمكن ترتيب أفض مناطق بورصة للسكن وشراء عقار في بورصة وامتلاك العقارات كالتالي:

منطقة مودانيا

مودانيا مدينة جميلة تقع على ساحل بحر مرمرة، وتبعد عن مركز مدينة بورصة حوالي 32 كم. إضافة إلى أنها ترتبط مع مدينة إسطنبول من خلال الرحلات البحرية، وتبعد عنها مسافة أقل من ساعتين. إلى جانب ذلك، تتوسط منطقة مودانيا عددا من الغابات الكثيفة والجبال الخضراء الشاهقة التي تضفي عليها رونقا رائعا وطبيعة خلابة، فضلا عن إطلالتها الساحرة على بحر مرمرة. و بالنسبة للسياح، فإنّ مودانيا من أفضل المناطق المناسبة لـ شراء عقار في بورصة من أجل العطلات وقضاء الإجازات فيه. ويمكن قضاء أجمل الأوقات وأمتعها بصحبة العائلة والأصدقاء في هذه المنطقة الجميلة. ومن المميزات و المواقع في مودانيا التي تؤهلها؛ لتكون منطقة من مناطق الجذب في بورصة لقضاء العطلات فيها، نذكر ما يلي:

  • ساحل مودانيا: حيث تتنوع به الشواطئ ما بين الشواطئ الصخرية و الشواطئ الرملية الناعمة. كما تكثر فيه المرافق الحيوية والترفيهية، إضافة للكورنيش الطويل الذي يضم المطاعم و المقاهي ذات الإطلالات البحرية الأخاذة.
  • ميناء مودانيا: وهو من المعالم الهامة، حيث تجري عبره رحلات يومية إلى مدن تركيا المشرفة على بحر مرمرة مثل مدينة إسطنبول.
  • الأسواق والبازارات: تكثر في مودانيا مجمعات التسوق العصرية و الأسواق الشعبية. ومن أشهرها بازار الأحد الذي يحتوي على مختلف البضائع والسلع وبأسعار منخفضة.
  • مدينة ملاهي لونا بارك: وهي من أجمل أماكن السياحة و الترفيه في مودانيا، تضم ألعاب كهربائية حديثة تناسب الكبار والصغار.. ويقع منتزه لونا بارك على شاطئ مودانيا؛ مما يزيد في جاذبيته وشعبيته.
  • الأماكن التاريخية: و المعالم الأثرية التي تزخر بها مودانيا.. مثل: تريليا الأثرية، البيوت و الكنائس الرومانية، متحف بيت الهدنة، قصر طاهر باشا، حمام حسن باشا التركي، وغيرها.

والجدير بالذكر، تشهد منطقة مودانيا في بورصة تحولاً حضريا وازدهاراً في المنطقة، حيث تجد فيها الكثير من المجمعات السكنية الفاخرة و المنازل الحديثة المنتشرة بكل أحياء مودانيا.. فهي من المناطق المتطورة ببنيتها التحتية باستمرار والمتقدمة جدا في قطاع البناء وكثافة الطلب على شراء عقار في بورصة.

منطقة عثمان غازي

تعتبر منطقة عثمان غازي من أشهر مناطق شراء عقار في بورصة وتتواجد فيها عدد كبير من مشاريع شقق للبيع في عثمان غازي بورصة على أطراف جبل أولوداغ، واكتسبت المنطقة قيمتها العقارية المميزة من مركزها الاستراتيجي الرابط بين عدة مدن رئيسية بالإضافة إلى كثرة الأماكن السياحية الجاذبة للاستثمار العقاري في بورصة، وتقع بالقرب من ميناء مودانيا ومطار يني شهير بمسافة 50 كلم.

منطقة نيلوفر

تعد نيلوفر أجمل وأرقى مقاطعات بورصة المركزية من حيث شراء عقار في بورصة، وهي حاصلة على جائزة الدبلوم الأوروبي لرقيها وازدهارها العمراني.تمتاز منطقة نيلوفر بمساحات خضراء واسعة ورحبة، وينتشر فيها أكثر من 250 حديقة، فضلاً عن الحدائق الملحقة بالمجمعات السكنية والفلل الحديثة. ومن أشهر حدائقها حديقة نيلوفر، حديقة محرابلي، منتزه وغابات أتاتورك.

إضافة إلى ما سبق، تعتبر نيلوفر في بورصة من أكثر المناطق جذباً للسياح؛ لما تمتاز به من جمال طبيعي وبنية تحتية ممتازة وتنظيم من أرقى المعايير.. ويعتبر شراء منزل للعطلات أو الاستقرار في منطقة نيلوفر، هو اختيار مثالي.. فالمنازل والمجمعات السكنية في نيلوفر تعتبر بحد ذاتها مكاناً نموذجياً متكامل الخدمات بديع التصميم رائع الإطلالة.. أضف إلى ذلك المعالم السياحية والطبيعية المنتشرة في جنبات نيلوفر.. كغابات أتاتورك وقرية ميسي وبحيرة دايجيني، والكثير من الإطلالات الساحرة التي تتوفر في منطقة نيلوفر في بورصة.

منطقة جمليك

منطقة هادئة ساحرة تقع على ساحل بحر مرمرة، تبعد عن وسط مدينة بورصة حوالي 32 كم.. وتعتبر إحدى أجمل مناطق بورصة. وهي مناسبة جدا لشراء منزل خاص بالعطلات والإجازات الصيفية.. تمتاز منطقة جيمليك في بورصة بخليجها الهادئ وشاطئها الساحر وتوفر للمقيمين فيها إطلالات بحرية شيقة.

وفي سياق متصل، جيمليك منطقة ذات هوية سياحية من الطراز الأول.. يقيم فيها الكثير من السياح في الاستراحات و المخيمات و الفنادق و المنازل التقاعدية ومنازل العطلات في قرى كوتشوك كوملا وكورشونلو وبيوك كوملا وكارا كالي. إلى جانب ذلك، يجذب المتحف و المكتبة التابعان لمؤسسة جلال بايار الكثير من اهتمام الزوار والسائحين. فضلاً عن كثير من المباني التاريخية و المعالم الدينية.

منطقة إزنيك

تقع شمال شرق مدينة بورصة، على الشاطئ الشرقي لبحيرة إزنيك الساحرة. إزنيك هي منطقة سياحية بامتياز، ووجهة مفضلة للسياح المحليين و الأجانب في السنوات الأخيرة. ولمعالمها التاريخية، و طبيعتها الخلابة، و إطلالتها على البحيرة، تم إعلان مدينة إزنيك في بورصة منطقة سياحية بقرار من مجلس المدينة عام 2021. وبناء على ذلك، ازدهرت فيها مشاريع البناء وتشييد مجمعات حديثة ومنازل سكنية مناسبة للإقامة السياحية وقضاء العطلات والإجازات. فضلا عن بناء الكثير من المرافق السياحية المخصصة لعملية شراء عقار في بورصة.

ميزات شراء عقار في بورصة

تشمل مميزات وخصائص شراء عقار في بورصة كل من المميزات الخاصة بالسكن والاستقرار ومميزات الاستثمار العقاري في شقق للبيع في بورصة وهي كالتالي:

ميزات شراء عقار في بورصة بهدف الإقامة والاستقرار

إذا أردت أن تشتري عقارا في مدينة بورصة التركية وغايتك الاستقرار، فأنت في الاتجاه الصحيح؛ وذلك بفضل الميزات التي تترتب على ذلك، أهمها:

  • تعد مدينة بورصة من بين أكثر المدن الصالحة للعيش حسب التصنيف العالمي؛ لما تتمتع به من بيئة نقية وطقس معتدل.. والأهم من ذلك ما تمتاز به من أمن وأمان مثالي بعد عملية شراء عقار في بورصة.
  • المواقع الاستراتيجية والنموذجية لعقارات بورصة: لمنازل وشقق بورصة إطلالات رائعة، حيث لا يكاد يخلو موقع أو مكان في بورصة من معلم طبيعي أو أثري.. كما لا تغيب عنه وسائل الترفيه؛ لما تكتنزه بورصة من تراث تاريخي و مساحات خضراء، بالإضافة إلى ما تضمه من مراكز ترفيه وأماكن ساحرة للنزهات والاستجمام و التسلية.
  • التحول الحضري والازدهار العمراني القائم في بورصة أكسب شراء عقار في بورصة في عقاراتها قيمة قياسية ومواصفات عصرية لا تضاهى.. حيث تمتاز بدقة وفخامة البناء وجودته، مع جمالية الإكساء ورقيه.
  • حيوية كافة العقارات في بورصة؛ وذلك لتوفر مختلف الخدمات في أرجائها كافة.
  • شراء عقار في بورصة بسبب ازدهار قطاع الصحة في بورصة: وهو سبب كافي ومحفز للسكن والاستقرار فيها. حيث يمكن اعتبار مدينة بورصة عاصمة للصحة في تركيا لكثرة مشافي العلاج الحديثة المتطورة، إضافة لمراكز العلاج الطبيعية والأكاديمية.
  • يعد الرقي الثقافي والاجتماعي السائد في بورصة من أهم الدوافع المشجعة للاستقرار فيها.
  • انخفاض تكلفة المعيشة في بورصة مقارنة مع المدن الكبرى في تركيا.
  • تبقى أسعار العقارات رغم ازدهارها وتميزها في مدينة بورصة أرخص من باقي المناطق المجاورة.
  • يظل شراء عقار في بورصة من أجل الإقامة هو مشروع استثماري ناجح ومربح لو فكرت في بيعه مستقبلا؛ نظرا لكثرة الوافدين إلى بورصة وللطلب المتزايد على عقاراتها.. والأهم من ذلك، هو ارتفاع أسعارها المستمر باختلاف الظروف و الأحوال.

ميزات شراء عقار في بورصة بهدف الاستثمار

يعد الاستثمار في عقارات بورصة الأنجح والأكثر ضمانا من باقي الاستثمارات. والاستثمار العقاري في بورصة بمثابة بنك آمن، وله عدة ميزات:

  • المكانة السياحية والموقع الجغرافي لبورصة يجعل منها عاصمة للاستثمارات العقارية في تركيا عن جدارة و استحقاق.
  • تعتبر عقارات مدينة بورصة من العقارات الأكثر ازدهارا وتنوعا وجودة في تركيا، بفضل المشاريع العصرية الضخمة ونهضة التحول الحضري في أنحاء مدينة بورصة.
  • القوة الاقتصادية التي تتمتع بها مدينة بورصة، خاصة في مجال الصناعة، وهو ما يعزز قيمة عقاراتها.
  • تتميز بورصة بالكثافة السكانية و بالهجرة الكبيرة إليها بسبب المؤهلات المعيشية التي تتمتع بها؛ مما يزيد الطلب المستمر على العقارات ويرفع من قيمتها.
  • كثرة فرص العمل وتنوعها في مدينة بورصة يؤثر إيجابا على سوق العقارات.
  • التسهيلات والاعتبارات التي يحصل عليها المستثمر العقاري في بورصة أكثر مرونة فيها عن غيرها من المناطق.

خدمات شركة ايبلا العقارية لشراء عقارات في بورصة

تقدم شركة ايبلا العقارية خدمات شراء عقار في بورصة وشراء فلل في بورصة وشراء أراضي زراعية وشقق للبيع في منطقة نيلوفر وشقق للبيع في عثمان غازي بعدة مشاريع مميزة وبأسعار شقق منافسة لنماذج متعددة منها شقق الدوبلكس وشقق فاخرة وفلل واسعة بإطلالات بحرية ومساحات واسعة بالإضافة إلى الأراضي الزراعية للبيع والاستثمار الزراعي في بورصة، ويمكن للعملاء التعرف على خدمات ايبلا العقارية من خلال التواصل مع خدمة عملاء واتساب ايبلا العقارية العاملة عل مدار 24 ساعة.

مشاريع ايبلا العقارية في دليل شراء عقار في بورصة:

هذه كانت أهم معلومات خاصة بكيفية كيفية شراء عقار في بورصة 2025…الدليل الشامل، قدمناها لكم من إيبلا العقارية وافضل مناطق شراء العقارات في بورصة ومميزات التملك في بورصة تركيا.

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن